تحميل برنامج شير ات SHAREit – لنقل ومشاركة الملفات للأندرويد والآيفون

       

برنامج SHAREit يعد من أفضل التطبيقات العالمية للمشاركة الخاصة بالهواتف الذكية  و أجهزة الكمبيوتر ، وهو التطبيق  الأفضل بين مئات التطبيقات المماثلة له، فهو أكثر سرعة من التطبيقات الآخرى وذلك لأنه يستخدم كارت شبكة واي فاي wifi لنقل أكبرالبيانات حجماً لأنه أسرع 200 مرة من كارت البلوتوث وتم استخدامه من 500 مليون مستخدم من جميع دول العالم.

برنامج SHAREit لإرسال وإستقبال الملفات بسرعة

في الآونة الأخيرة انتشرت لشبكات الواي فاي بشكل كبير وغير مسبوق فأصبح الجميع يستخدم شبكات الواي فاي في أي مكان وزمان، سواء في البيت أو في العمل وأصبح بالامكان مشاركة وتبادل الملفات بين الأجهزة باستخدام طريقة البلوتوث ولكن هذه الطريقة ليست بالطريقة المثالية لأنها تعاني من مشكلة البطئ في نقل الملفات ولذلك تم انتاج العديد من التطبيقات ومن ضمن هذه التطبيقات وعلى رأسها برنامج مشاركة الملفات الأضخم وهو برنامج SHAREit والذي له العديد من المميزات وأهمها السرعة الخيالية التي يتم بها نقل الملفات من جهاز لآخر.

نبذة مختصرة عن برنامج شير ات

برنامج شير ات SHAREit من تصميم وتطوير شركة لينوفو LENOVO المشهورة والمتخصصة في مجال الكمبيوتر ، شير ات SHAREitمن التطبيقات التي تسمح لك بمشاركة الملفات بين الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي دون التقيد بحجم الملف وأيضاً يمكنك مشاركة الملفات دون وجود إتصال بالانترنت، و بإمكانك ارسال واستقبال كافة أنواع الملفات مثل صور،فيديوهات،ملفات و صوت بسرعة عالية جدا ، و يسمح تطبيق SHAREit للمستخدم بمشاركة الملفات إلى حد يصل إلى 100 جيجا بايت.

أهم المميزات في برنامج SHAREit 

  • يدعم ارسال جميع أنواع الملفات : يدعم برنامج SHAREit إرسال و إستقبال مختلف أنواع الملفات حيث أنه سواء كان الملف عبارة عن كتاب إلكتروني أو صورة أو مقطع فيديو أو نصوص فإنه يمكنك إرساله إلى أي جهاز آخر خلال ثواني معدودة وهذه من أهم مميزات برنامج شير ات.
  • السرعة فى ارسال الملفات : فبعد تنزيل برنامج SHAREit يمكنك من الإرسال والإستقبال للملفات من وإلي جهازك دون أي مشكلة وبسرعة عالية جداً .
  • الارسال عبر شبكة واى فاى : ومن الأمور العجيبة في برنامج SHAREit و التي جعلت منه برنامج أكثر من رائعة أنه لا يحتاج لاستخدام أى وصلات سلكية أو كابلات لكي يتم الارسال والاستقبال بين الاجهزة ولكي تتمكن من نقل الملفات بمختلف الانواع من صور أو فيديو ما عليك سوى أن تقوم بتشغيل البرنامج وتحدد البند التي تريده سواء ارسال أو استقبال.
  • دعم العديد من أنظمة التشغيل : كما أنه يدعم أنظمة التشغيل المتنوعة مثل أندرويد، أي أو أس، ويندوز.

معلومات تحميل برنامج SHAREit – لنقل ومشاركة الملفات

  • المطورون : USHAREit.
  • إصدار النسخة : Free.
  • توافق نظام التشغيل :  Android، iOS.
  • لغة البرنامج : عدة لغات منها العربية، الإنجليزية.
  • حجم البرنامج: 16 ميجابايت.

رابط تحميل برنامج SHAREit للأندرويد

رابط تحميل برنامج SHAREit للأيفون